خل التفاح بخلاصة الشاي الأخضر

أضف تقييماً
خل الشاي غني بالبوليفينول الموجود في الشاي وحمض الخليك، والتي أظهرت على حد سواء قدرتها على قمع نمو البكتيريا والخمائر غير المرغوب فيها.

نبذة عن المنتوج

يحتوي خل الشاي الأخضر على العديد من المركبات النباتية وتظهر الدراسات أن الشاي الأخضر بانتظام يمكن أن يزيد في حرق السعرات الحرارية ويقلل من الدهون في البطن، ويحسن مستويات الكوليسترول ويساعد في السيطرة على نسبة السكر في الدم ولاسيما إذا استخلص في خل التفاح. 
تظهر الدراسات أيضا أن شاربي الشاي الأخضر لديهم مخاطر أقل لسرطان البروستاتا والثدي والقولون. قد يقدم خل الشاي الأخضر العديد من الفوائد الصحية مثل فقدان الوزن ومراقبة السكر في الدم.يحتوي خل الشاي على مضادات الأكسدة مضادات الأكسدة وهي المواد التي تحارب الجذور الحرة والجزيئات التفاعلية التي يمكن أن تضر الخلايا الخاصة بك ويبدو أن خل الشاي الأخضر له تأثيرات مضادة للأكسدة.
إن خل الشاي غني بالبوليفينول الموجود في الشاي وحمض الخليك، والتي أظهرت على حد سواء قدرتها على قمع نمو البكتيريا والخمائر غير المرغوب فيها.
- للطلب راسلنا واكتب معلوماتك - اسمك الكامل وعنوانك ورقم هاتفك ونوع الطلب هذا في رسالة خاصة أوعبر الدردشة المباشرة في الأسفل ونحن بإذن الله في الخدمة وشكرا.

المزيد من المنتجات

1881116975615771228

أضف تقييمك